U3F1ZWV6ZTUyNDk0MDc3NDU3NjU0X0ZyZWUzMzExNzgwMzI2ODQ4Mg==

استقالة حازم حلمي من سودانية 24 ليس الأول وليس الأخير من يقول وداعاً سودانية ٢٤


سودانية 24 Sudania 24 TV

حازم حلمي ..إسم تفتخر به النجوم ..كلنا متفقين.


في فترة من الفترات تحدثنا عن الثقرة التي تسببت في ذهاب اول المودعين لقناة سودانية 24( S24 ) اسباب غير واضحة ومقنعة ..وتدل على التسيب وعدم التمسك بمن تسببوا في خلق اسم تعالت به الناس افتخارا ..

سبب الاستقالة

ثلاث اقتراحات ظالمة ومفاجأة طرحتها سودانية 24 علي الإعلامي حازم حلمي إما ان تقدم استقالتك ..او الذهاب شاكيا إلى مكتب العمل ..او ان تنهي تعاقدك بتراضي وتوقع عقدا كمتعاون لتقديم برنامج (إبداعات سودانية) ..ما السبب الواضح والمقنع لطرح هذة الخيارات ؟؟ ..الجميل ان الرد سبقتة الكرامة بالرفض وعدم القبول بمثل هذة الخيارات.. وان تقيم نفسك وجمهورك قبل كل شي اهم حتى من اللاشيء ..

ونحن بدورنا نقول رسالة نبعثها جميعا لك كمحبين لي إبداعك سر في طريقك و انت خير الممثلين له وكما انت لن ينقصك شي ..وإن كانت على الشاشة فالشاشة صعب علينا ان نحملها في كل مكان من ثقلها وعدم تقديرها للجهد ..ونحن معك في ما بدأت به.. شاشة الهاتف شاشة صغيرة جميلة وبسيطة وغير مكلفة للجهد..متابعين ومعيدين ومرحبين بكل الذكريات التي اخرجتك لنا وليد ومعدن من النجوم ♡ .

خارج النص للإعلامي المبدع حازم حلمي


الكثير يريد معرفة الذي يجري لك والكثير أيضا من المتابعين يقفون معك في تخطي هذه المرحلة لأنهم يدركون تماما انك مستقبلا ستقدم لهم وأنا منهم أيضا مدرك انك في المستقبل ستكون رجل الساحة الإعلامية في السودان

وأن شاءالله قطار الرحلة إنطلق وجميعنا نستعد لنغادر معك الي محطات اخري وهذا ليس تقليل لسودانية 24 هي أعطت حازم وهو لن ينسي لها جميلها وكذلك جمهورك يقف معك ...ان شاءالله نجدك في مقبل الأيام في قنوات أخري وتجربة جديدة تزيد بها التجربة السابقة وتعزز بها المكانة الإعلامية التي دائما ما تطمح ان تكون فيها ....كلنا علي ثقة بأن الخطوة القادمة ستكون إضافة لك في مسيرة الإعلام
اخونا وحبيبنا حازم حلمي 
كلمة حق في حقك
انت إنسان مبدع ومتفوق 
ومختلف ربنا يوفقك 
ويسدد خطاك وين ما مشيت


حازم حلمي نجم مساء جديد قناة النيل الازرق
حازم حلمي نجمة ابداعات سودانية بقناة سودانية 24
حازم حلمي نجم اليوتيوب السوداني
حازم حلمي
hazem halmy
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة