📅 الأربعاء 22 أبريل 2026
شرطة أم بدة تضبط متهماً بإطلاق النار على مواطنين ومحاولة نهبهم في دار السلام
أعلنت شرطة ولاية الخرطوم أن مباحث محلية أم بدة ألقت القبض على متهم متورط في إطلاق النار على مواطنين بمنطقة دار السلام، في محاولة لإرهابهم وتنفيذ عمليات نهب تحت تهديد السلاح. وذكرت الشرطة أن القوة المختصة تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته بندقية من نوع «كلاشنكوف»، بعد تحريات ومتابعة ميدانية قادت إلى توقيفه.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية الرامية إلى الحد من الجرائم المرتبطة بالنهب المسلح وتعزيز الأمن بالمناطق السكنية في محلية أم بدة، وفقًا لما ورد في التصريحات المنسوبة لشرطة الولاية.
المصدر: شرطة ولاية الخرطوم، كما أورده موقع المنبر 24.
الرابط: (موقع المنبر)
تعليقات